MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كيفية اختيار افضل سرفر iptv m3u مجاني+سرفر لمشاهدة القنوات صالح للاضافة لكل الاجهزة

كيفية اختيار افضل سرفر iptv m3u مجاني+سرفر لمشاهدة القنوات صالح للاضافة لكل الاجهزة 


سرفر iptv m3u لمشاهدة القنوات صالح للاضافة لكل الاجهزة


تحية حارة لكل متابعينا وزوارنا


رغم كترة المواقع التي توفر خدمة سرفرات iptv الجانية, الا ان اختيار افضلها لتجنب مشاكل التقطعات والتشنجات اثناء مشاهدة القنوات يبقى امرا في غاية الصعوبة, خاصة لمن لايعرف اهم الخصائص الواجب توفرها في السرفر حتى يشتغل بجودة مميزة واستقرار كبير, وهدا ما سنستعرضه واياكم من خلال هده التدوينة.

iptv عبارة عن خدمة مشاهدة القنوات التلفزية الفضائية دون الحاجة الى الطبق الهوائي وهي اختصار لكلمة  internet protocol tv, حيث يتم نقل الصوت والصورة للقنوات التي يثم استقبالها عن طريق الريسيرفر او خدمات الفيديو الى البت عن طريق الانترنت بسرفر محدد, ومشاركة هدا البث عبرالانترنت مع المستخدمين.
وتوجد مواقع عديدة تقدم سرفرات iptv الجانية, لكنها في الغالب لاتكون بالجودة المثالية لستقرار القنوات وعدم وجود تقطعات وتشنجات اثناء المشاهدة. وهدا يعود لثلاتة امور اساسية يجب معرفتها لاختيار السرفر الافضل وهي:

1- عدد المستخدمين  المهيء سرفر iptv لتحملهم.
2- سرعة الانترنت الملائمة لسرفر iptv كحد ادنى.
3- جودة بث القنوات في السرفر.

حيث ان كل سرفر iptv يكون مهيء لتحمل عدد محدد من المتصلين, وكلما تم تجاوز هدا العدد من المرتبطين بالسرفر تكون هناك تقطعات في البث, خاصة ان كانت سرعة الانترنت لديك اضعف من معضم المتصلين الآخرين, الدين يكون وصولهم للسرفراسرع منك, لدلك يلزم اختيار iptv المفتوح العدد او المتحمل لعدد كبير من المتصلين وهده المعلومة تكون مرفقة في اغلب المواقع الموفرة للخدمة مع السرفر.
كما ان اغلب السرفرات تتطلب سرعة انترنت جيدة وتتجاوز اربع ميجا , ولسرعة الانترنت ارتباط كبير بجودة بث القنوات, اد ان البث العالي الجودة يتطلب سرعة انترنت قوية جدا, في حين ان جودة hd و sd تتطلب سرعة متوسطة, في حين ان الجودة الضعيفة تتلائم مع معضم سرعات الانترنت.
لهدا يمكن القول كدلك ان سرفرات iptv التي توفر القنوات بجودات مختلفة تعتبر الافضل والاميز.
ويعتبر تطبيق solid xtream افضل تطبيق لتجربة السرفر ومعرفة مدته وكدا عدد المستخدمين المحدد تشغيلهم له, اما الجودات فتكون مرفقة باسم القناة.

وهده صورة تبين معلومات احد السرفرات عبر تطبيق solid xtream:




وقد اخترنا لكم اليوم من خلال هده التدوينة ,احد اروع سرفرات iptv m3u
المجانية. وهو سرفر  يشمل عدد كبير من القنوات العربية والعالمية,وهو سرفر تابة قوي دون تقطعات ومتوافق مع اغلب سرعات النت.

رابط تحميله اسفل التدوينة







شكرا لوقتكم


عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID