MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

جديد تطبيق للقنوات والافلام king iptv apk متوافق مع جميع الاحهزة android ios smarttv kodi

جديد تطبيق للقنوات والافلام king iptv apk متوافق مع جميع الاحهزة android ios smarttv kodi


جديد تطبيق للقنوات والافلام king iptv apk متوافق مع جميع الاحهزة android ios smarttv kodi


نقدم لكم اخواتي اخواني , متتبعي وزوار مدونتنا تطبيقا رهيبا, حديد ومميز لمشاهدة القنوات ومكتبة كبيرة من آخر الافلا والمسلسلات , وهو تطبيق:
KING IPTV APK.
التطبيق خاص ومميز لتوافقه مع مختلف الاجهزة والانضمة, اد يشتغل على هواتف android و ios اضافة الى اشتغاله على الحاسوب عبر اضافته الى برنامج kodi الغني عن التعريف, وكدا الشاشات الدكية smart tv بمختلف انواعها.
king iptv يوفر عددا هائلا من القنوات العربية والعالمية وكل الشباكات دات الصيث الكبير في جميع بلدان العالم, ومختلف التخصصات , فستجد القنوات الرياضية والفنية والاخبارية والتقافية وغيرها.
كما انه يضم مكتبة كبيرة ومتنوعة من الافلام والمسلسلات حتى يلبي شغف عشاقها,هده المكتبة التي يثم تحديتها وتجديدها باستمرار.
اما عن مواصفات  king iptv فهو حقيقة تطبيق احترافي من الطراز الاول , بخصائص رائعة , وواجهة مميزة وجميلة سهلة الاستخدام, حيث القنوات مرتبة بشكل يسهل معه التنقل بين مختلف فئات القنوات التي يوفرها التطبيق , كما انه يشتغل بمشغل داخلي سريع الاستجابة , ويمكنك التحكم به وتعديل حجم الشاشة او انشاء فئة قنواتك المفضلة, وغير دلك.
وفيما يخص سرفرات بث التطبيق ,فهي تابة وقوية وليست بها مشاكل التقطعات, لكن تتطلب سرعة انترنت جيدة شيئا ما, رغم توفيره لبعض القنوات بجودات مختلفة كالقنوات الراضيةالتي تتوفر بجودة : sd و hd .

لتحميل التطبيق ستجدون رابط الموقع الرسمي للتطبيق اسفل التدوينة , فما عليكم سوى تحميل التطبيق او البرنامج الموافق لجهازكم.

بعد فتح التطبيق سيطلب منكم بيانات التسجيل التي تجدونها اسفل التدوينة.

للمزيد من التفاصيل تابعوا الفيديو المرفق:






الكود توقف قبل قليل بسبب الضغط الكبير على السرفر سنضع كود جديد حال توفره

Le code s'est arrêté il y a un petit moment à cause de la grande pression sur le serveur nous allons mettre un nouveau code quand il sera disponible

CODE D'ACTIVATION

USER= Aziz

PASS= 12345678

شكرا لوقتكم







عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID