MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شرح تطبيق yellow iptv apk المدفوع لمشاهدة القنوات مع كود تجريبي لفترة محدودة

شرح تطبيق  yellow iptv apk المدفوع لمشاهدة القنوات مع كود تجريبي لفترة محدودة



شرح تطبيق  yellow iptv apk المدفوع لمشاهدة القنوات مع كود تجريبي لفترة محدودة


تحية عطرة بكل المودة والاحترام لكل متابعينا وزوارنا

يعتبر الاشتراك في سرفرات iptv المدفوعة, الحل النجع والاسهل لمشاهدة القنوات التلفزية عبر اجهزة الاندرويد واجهزة الاستقبال الدكية اضافة ال smart tv,دون مشاكل وبتبات كبير وحتى دون الحاجة الى صبيب انترنت عالي جدا, باعتبار ان السرفرات المدفوعة تكون تهيء لكل مشترك يوزره الخاص والدي لايستعمله سواه, وبالتالي لاتخضع لمنطق الضغط على سرفر البث وما الى دلك, لهدا سنستعرض معكم من خلال هده التدوينة, احد اقى هده السرفرات التي توفر هده الخدمة بمختلف انواعها وهي  yellow iptv.

تقدم سرفرات yellow iptv افضل تجربة وخدمة لمشاهدة القنوات عبر الانترنت, حيث تدعم مختلف الانضمة ك appel linux windows android كما انها تتوافق مع اجهزة kodi و box tv وشاشات smart tv وحتى الحاسوب,وتتيح لك هده السرفرات امكانية تنزيل الملفات الضرورية لجهازك وتبديلها الى النضام الدي تريده.
ومن حيث المحتوى فسرفرات yellow تقدم مجموعة غنية ومتنوعة من القنوات التلفزية العالمية والعربية في مختلف التخصصات. السينما والرياصة قنوات الاطفال والاخبار, وغيرها من قنوات كل دول العالم وكبريات الشبكات التلفزية المعروفة عالميا, دون ان ننسى طبعا خدمة الفيديو تحت الطلب والمكتبة الكبيرة والمتنوعة من الافلام والمسلسلات والوثائقيات.
وفيما يخص تطبيق yellow iptv للاندرويد فهو احترافي رائع ومميز, حيث يوفر نفس محتوى ومضمون السرفر الرسمي للاجهزة الاخرى, وهو بتصميم جميل واضح يسهل التصفح والتجول بين مختلف الفئات التي يوفرها والمصنفة حسب الاختصاص, اد هناك القنوات الرياضية والاخبارية, وفئات اخرى خاصة بكل دولة على حدى, غير انه يمكنك انشاء فئتك المفضلة داخل التطبيق الدي يشغل القنوات بمشغل داخلي سريع ومتجاوب بسرعة.
اما عن سرفرات بث التطبيق فكما وسبق الدكر فهي لاتحتاج الى سرعة انترنت قوية جدا, كما هو الشان في السرفرات المجانية, فهي تابثة وليس بها على الاطلاق مشاكل التقطعات, كما ان التطبيق كما سرفرات الاجهزة والانضمة الاخرى توفر القنوات بجودات مختلفة لتفادي اي عارض لعدم توافق الجودات مع الصبيب.

حقيقة سرفرات yellow iptv توفر تجربة رائعة لمشاهدة القنوات عبر الانترنت على عكس السرفرات والتطبيقات المجانية, وهناك امكانية طبعا لتجربة الخدمة قبل الطلب.

الموقع الرسمي ل yellow iptv اسفل التدوينة.

وللاطلاع على طريقة التشغيل وعلى محتوى السرفر تابعو الفيديوا المرفق



عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID