MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

برنامج TEA TV الرائع لمشاهدة وتحميل اخر الافلام والمسلسلات مع الترجمة بنسختين ل windows & android

برنامج TEA TV الرائع لمشاهدة وتحميل اخر الافلام والمسلسلات مع الترجمة بنسختين ل windows & android 

برنامج TEA TV الرائع لمشاهدة وتحميل اخر الافلام والمسلسلات مع الترجمة بنسختين ل windows & android

اهلا وسهلا بكم نحييكم ونرحب بكم

يجد عشاق متابعة الافلام والمسلسلات العرب مشاكل كبيرة في مشاهدتها او حتى تحميلها بميزة الترجمة, سواء على اجهزة الاندرويد والحاسوب, لدا ارتاينا ان نقدم لكم في هدا الموضوع احد اروع البرامج الرائدة والمتخصصة في هدا المجال ودلك بنسختيه الخاصة ب windows و الاندرويد, وهو TEA TV.

برنامج TEA TV متوفر كما وسبق ان اشرنا بنسختين للحاسوب, وكدلك كتطبيق لمختلف الاجهزة التي تشتغل بنضام الاندرويد وحتى ios, وسواء التطبيق او البرنامج فهما بتصميم مميز رائع لن تجد صعوبة في التعامل معه وتصفحه او البحت من خلاله على افلامك او مسلسلاتك المحببة, اد هناك اقسام خاصة لكل فئة حسب نوعها, حيت افلام الاكشن لوحدها, وافلام الانمي في فئة محددة وغيرها من الاقسام الاخرى, كما انه يمكن تخصيص البحت سواء بالاسم او السنة او الفئة.
اماالمضمون والمحتوى فيمكن اعتباره مقبولا وجيدا للعدد الكبير من الافلم والمسلسلات التي يوفرها من مختلف التخصصات وبعديد اللغات, ومايميزه حقا عن التطبيقات والبرامج المشابهة, ميزة الترجمة الى اللغة العربية, ومن سرفرات توفر كلها الترجمة دون استتناء, فيكفيك ضبط الترجمة الى العربية او الى اي لغة اخرى ترغب فيها من خلال الاعدادات لمرة واحدة فقط, لتحمل تلقائيا مع سرفرات البث.
سرفرات البث التي تتوفر هي الاخرى بجودات مختلفة, من العالية الى المتوسطة وحتى الضعيفة, مما يتيح لجميع مستعملي TEA TV الفرجة المريحة كيفما كانت سرعة الانترنت لديهم, والتي يجب على العموم ان تبقى مقبولة للمشاهدة المستقرة. وتجدر الاشارة الى انه يمكن غلق وايقاف البرنامج كما التطبيق, على العودة واستكمال ما كنت تشاهده وحيث وصلت دون الحاجة الى اعادة البحث ودلك من خلال فئة الداكرة.

تطبيق وبرنامج TEA TV خال من الاعلانات, كما انه مجاني ويشتغل بمشغل داخلي, وهو غني المحتوى, مع ميزات عديدة كالترجمة الى عديد اللغات, مم جعل العديد من مستعمليه يتركون انطباعا وتقييما حيدا عليه.

رابط تحميل البرنامج للحاسوب وكدا التطبيق للاندرويد من الوقع الرسمي ل teatv
اسفل الفيديو






شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID