MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

شرح سرفرات xtream code iptv مع تقديم سرفرات xtream و iptv m3u مجانية صالحة لكل الاجهزة

  شرح سرفرات xtream code iptv مع تقديم سرفرات xtream و iptv m3u مجانية صالحة لكل الاجهزة 

 شرح سرفرات xtream code iptv مع تقديم سرفرات xtream و iptv m3u مجانية صالحة لكل الاجهزة


تحية عطرة بكل المودة والاحترام لكل متابعينا وزوارنا

تعتبر خدمة xtream iptv, خدمة منشقة في الاصل من سرفرات iptv العامة, والتي هي اختصا internet protocole tv.اي نقل الصوة والصورة عبر الانترنت, وبالتالي مشاهدة القنوات التلفزية الفضائية عبر الاجهزة الملائمة لهده الخدمة.ويبقى الاختلاف بينها فقط في الصيغة, حيث تمكن بيانات xtream من الولوج الى سرفرات iptv من خلال منصات ة اجهزة محددة تتحمل او توفر خدمة iptv بهده الصسغة.

ان سرفرات xtream iptv ليست في الاصل سوى خدمة من خدمات مشاهدة القنوات التلفزية عبر النترنت دون الحاجة الى صحن او ريسيفر, كما هو الشان بالنسبة لل iptv على العموم, حيث يتم تحويل البث الفضائي للقنوات التلفزيونة التي يتم استقبالها عن طريق الريسيفرات, او خدمات الفيديو تحت الطلب الى البت عن طريق الانترنت بسرفر محدد ومشاركته مع المستخدمين عبر الانترنت لمشاهدة القنوات من اي مكان وعلى مختلف الاجهزة.
واختلاف هده الاجهزة هو ماجعل صيغ سرفرات iptv تختلف من m3u الى xtream iptv و m3u8, حيث لكل صيغة اجهزة متوافقة لتشغيلها. بينما تشتغل سرفرات xtream قيد الشرح عبر منصات واجهزة متعددة, كالاندرويد عبر عديد التطبيقات المتوفرة على playstore واشهرها solid xtream وxtream iptv player. كما يمكن استخدام هده البيانات على عديد من اجهزة الاستقبال الحديثة التي تتوفر على متل هده التطبيقات, دون ان ننسى اجهزة box tv والتي تشتغل بنضام الاندرويد حيث يمكن تنصيب التطبيقات الموافقة للخدمة.
وتنقسم بيانات xtream iptv الى:
host و port و username و password  كما هو مبين في الصورة:




ويمكن استخراج بيانات الاكستريم من مختلف صيغ  iptv الخرى, ودلك بتغير امتداد الملف الى txt, والدخول الى بيانات السرفر حيث يمكن الفصل وبسهولة بينها.
وسنقدم  لكم من خلال هده التدوينة اخواتي اخواني سرفر xtream و iptv m3u مجاني , مختار بعناية واحترافية, وهو صالح للاضافة لجميع الاجهزة التي توفر هده الخدمة, كما انه تابث دون تقطعات وبه عدد كبير من القنوات العربية والعالمية.
وللمزيد من التفاصيل تابعو الفيديو المرفق:





server xtream code iptv 

HOST=http://51.15.199.82:25461
USER=salman
PASS=salman



شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID