MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تطبيقapk chailac tv iptv الجديد لمشاهدة مجموعة كبيرة من القنوات العربية والعالمية

تطبيقapk chailac tv iptv الجديد لمشاهدة مجموعة كبيرة من القنوات العربية والعالمية


تطبيقapk chailac tv iptv الجديد لمشاهدة مجموعة كبيرة من القنوات العربية والعالمية


اهلا وسهلا بكم

من خلال هده التدوينة نقدم لكم اخواتي اخواني زوار ومتتبعي موقعنا الكرام, تطبيقا جديدا لمشاهدة مجموعة كبيرة من القنوات العربية والعالمية على اجهزة الاندرويد تم رفعه مؤخرا على googel playstore, وهو تطبيق Chailac Tv.

تطبيق Chailac Tv من التطبيقات المطورة حديثا لمشاهدة القنوات عبر احهزة الاندرويد, ويوفر محتوى كبير من القنوات الدولية حسب الدول, فهناك القنوات الفرنسية والامريكيةوالبريطانية على سبيل الدكر لا الحصر, وهو تطبيق بسعة حجم صغيرة لاتتعدى سبعة عشر ميجا, ويتطلب اندرويد 4,0,3 والاحدث. وقد تم تحميله من طرف اكتر من خمسون الف مستعمل ولاقى تقييماجيدا من طرف الجميع, حيث وصل التقييم الى اكتر من اربع نجوم كمتوسط.
تطبيق Chailac Tv دو تصميم احترافي جميل, يوفر فئات القنوات على شكل لائحة سهلة التصفح حسب البلدان, غير انه يتميز باضهار اللائحة الداخلية لكل فئة عند مشاهدة احدى قنوات هده الفئة, وهو يشتغل بمشغل داخلي سريع الاستجابة, ويوفر خاصية epg.
اما عن سرفرات بت التطبيق فهي على العموم سرفرات تابتة وليست بها كترة التقطعات, لكنها تتطلب سرعة انترنت معقولة كغيره من تطبيقات مشاهدة القنوات على اجهزة الاندرويد, وتجدر الاشارة الى ان هناك بعض القنوات التي لاتشتغل في التطبيق لكنها قليلة مقارنة مع العدد الكبير من القنوات التي يضمها ويوفرها, وعن القنوات العربية فهو يضم عددا لاباس به فهناك فئة باسم القنوات المصريةلكنها في الحقيقة شاملة لمعضم القنوات العربية العمومية, اضافة الى فئة باسم القنوات المغربية, غير ان شبكات القنوات الرياضية العربية المعروفة لايوفرها التطبيق في انتضارتحديث جديد قد ياتي بمحتوى اكترا غنا باعتبارها اول نسخة لتطبيق Chailac Tv.
التطبيق به اعلانات لكنها على العموم غير مزعجة وتقتصر على اعلانات البانر اسفل الشاشة.

ورقة قصيرة عن تطبيق Chailac Tv:

- الاصدار: اول اصدا للتطبيق 1,0
- الحجم : 17 ميجا
- عمليات الثتبيت : اكتر من 50000 تحميل
- التقييم : اكتر من 4 نجوم
-الثمن : مجاني به اعلانات

رابط تحميل التطبيق من playstore اسفل التدوينة

وللمزيد من التفاصيل عن التطبيق تابعو الفيديو:






شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID