MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

التطبيق الرائع muslim pro apk الدي يجب ان يكون في هاتف اي مسلم

التطبيق الرائع muslim pro apk الدي يجب ان يكون في هاتف اي مسلم


التطبيق الرائع muslim pro apk الدي يجب ان يكون في هاتف اي مسلم


تحية عطرة بكل المودة والاحترام ورمضان كريم

نقدم لكم اليوم اخواتي اخواني وبمناسبة شهر رمضان الكريم, احد اهم التطبيقات المميزة التي يحتاجها كل مسلم باستمرار في حياته اليومية, وهو تطبيق muslim pro. وهو احد اقوى واشهر التطبيقات  الاكتر دقة في تحديد مواعيد الآدان والصلاة, كما انه يحتوي على القرآن الكريم بالكامل بالنصوص العربية والعالامات الصوتية , اضافة الى الترجمة والقراءة المسموعة , وغيرها من الميزات التي التي سنعرضها لكم بالتفصيل.

يعتبر تطبيق muslim pro تطبيق احترافي بامتياز لمحتواه الاسلامي الغني جدا, والمتنوع , اضافة الى تصميمه المثالي والفريد الدي يسهل معه تصفح كل فئات التطبيق العديدة مع ميزات متنوعة ومختلفة, حيث يمكنك التطبيق من تحديد القبلة في اي قطر من اقطار العالم بسهولة تامة , كما انه يحدد مواقيث الصلوات الخمس حسب المكان المحدد , وبالتالي ضبط منبه الآدان بدقة كبيرة دون تقديم او تاخير في الموعد مع تنبيهات بصرية وصوتية للآدان باصوات عدد كبير من المؤدنين الدي يمكنك الاختيار بينهم.
غير ان تطبيق muslim pro يضم المصحف الكريم كاملا اد يمكنك من تلاوة آيات كريمة من القرآن, او الاستماع اليها عبر قرائات صوتية لقراء عديدين عبر mp3.
كما ان التطبيق يوفر فئة خاصة بالادعية والابتهالات واهم الادكار كادكار الصباح والمساء وادكار السفر وغيرها, ومن الميزات الاخرى التي يقدمها تطبيقنا قيد الشرح, امكانية تحديد مواقع المساجد في منطقتك وكدا المطاعم الاسلامية المهمة في نفس المنطقة المحددة, غير ان بها ايضا بطاقات معايدة اسلامية مميزة لمختلف المناسبات الدينية كرمضان وعيد الفطر وعيد الاضحى... وهي بطاقات بتصاميم رائعة ودقة وجودة عالية, وغيرها من من المميزات المتنوعة الاخرى التي ندعوكم الى اكتشافها من خلا تحميلوتثبيث التطبيق المتوفر عبر playstore ورابطه اسفل التدوينة.

صورة لواجهة التطبيق:




خلاصة لاهم الميزات التي يقدمها التطبيق:

1- تحديد وقت الصلاة بدقة كبيرة حسب الموقع المحدد.
2- التقويم الهجري مع تحديد تواريخ المناسبات والاعياد الدينية.
3- تحديد قبلة الصلاة ببوصلة متحركة مع خريطة تحدد اتجاه مكة المكرمة.
4- القرآن الكريم كاملا مع كل علامات ورموز التجويد والنطق الصحيح.
5- تحديد مواقع المساجد في محيطك.
6- اوقات الامساك والافطار في شهر رمضان الكريم.
7- حصن المسلم من ادعية وادكار وابتهالات.
8- الاستماع للقرآن الكريم بصيغة mp3  بصوة عدد من المقرئين المعروفين.
9- قسم التحايى والرسائل لمختلف المناسبات الدينية على طول السنة.

اشارة هامة:
يفضل ترك او تمكين الاعدادات التلقائية للحصول على اوقات الصلاة الدقيقة.

رابط تحميل التطبيق من متجر playstore من هنا


عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID