MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تطبيق رائع وجديد لمشاهدة القنوات Safwan FreeTv2‏ apk iptv

تطبيق رائع وجديد لمشاهدة القنوات Safwan FreeTv2‏ apk iptv


تطبيق رائع وجديد لمشاهدة القنوات Safwan FreeTv2‏ apk iptv




نضع بين ايديكم اخواتي اخواني , من خلال هده التدوينة , تطبيقا جديدا رائعا ومميزا لمشاهدة القنوات عبراحهزة الاندرويد وbox tv , وهو تطبيق:
Safwan FreeTv2.
التطبيق يضم عددا كبيرا من القنوات العربية, والعالمية المختلفة والمتنوعة ,فمنها الاخبارية والرياضية والفنية والتقافية, كما يضم مختلف الشبكات المعروفة سواء على الصعيد العربي او العالمي.
Safwan FreeTv2 , ثم رفعه مؤخرا على متجر googel playstore. وقد نال اعجابا كبيرا, وتنويها جيدا من مختلف مستعمليه , حيث قيمه الاغلبية القسوى بحوالي اربعة نجوم .
التطبيق دو تصميم مالوف وغير جديد وبسيط , يقسم القنوات بشكل واضح حسب الفئات والشبكات, كما يمكنكم من البحث الآلي على احدى القنوات بالبحت عن اسمها, دون ان ننسى انه يوفر ميزة انشاء فئة قنواتك المفضلة.
تطبيق Safwan IPTV يتيح لك تغيير مشغل القنوات الى الدي يروقك , الا انه وبعد التجربة فينصح باستعمال مشغل xm tv player حتى تشتغل كل القنوات دون مشاكل التقطعات وغيرها , باعتباره المشغل الاكتر توافقا مع سرفرات بث التطبيق.
هده السرفرات التي تتطلب سرعة انترنت لا تقل عن واحد ميكا, بالنسبة للقنوات التي تبث بجودة sd . في حين تتطلب قنوات hd سرعة انترنت لا تقل عن تلاتة ميكا, وهدا حسب مطوروا التطبيق.
وعلى العموم فالتطبيق يشتغل بثبات جيد , كما ان سرفرات البث يتم تجديدها باستمرار مما يؤكد انه تطبيق يستحق التجريب.

التطبيق متوفر عبر playstore ورابط تحميله المباشر ايفل التدوينة, كما تجدون رابط تحميل مشغل mx player.

وللاطلاع اكتر على محتوى التطبيق يرجى متابعة الفيديو المرفق








DOWNLOAD LINK MX PLAYER

لمن لم يتحمل معه التطبيق من playstore هدا رابط آخر

DOWNLOAD APK LINK 2


شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID