MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تعريف لافضل تلاثة سرفرات iptv لمشاهدة القنوات مع مواقعها الرسمية

 تعريف لافضل تلاثة سرفرات iptv لمشاهدة القنوات مع مواقعها الرسمية


 تعريف لافضل تلاثة سرفرات iptv لمشاهدة القنوات مع مواقعها الرسمية


تحية عطرة بكل المحبة والاحترام لكل متابعينا وزوارنا

اخواتي اخواني, بعد الاسئلة الكتيرة التي تلقيناها والتي تستفسر عن افضل السرفرات المدفوعة التي يمكن الاشتراك فيها ومشاهدة القنوات عبر خدمة iptv دون مشاكل التقطعات, اخترنا ان نقدم لكم من خلال هده التدوينة, تلاثة من افضلها مع مواقعها لمن اراد الحصول على سرفرات تجريبية قبل الاشتراك, وهي سرفرات:
1 : gogo iptv
2: geant iptv
3: golden iptv
تتبر هده السرفرات الثلاتة السالفة الدكر احدى اقوى السرفرات التي تقدم هده الخدمة, غير انها معروفة عربيا وعالميا وموتوق في جودة المحتوى الدي توفره حيث تقدم آلاف القنوات العربية والعالمية وفي مختلف التخصصات , اضافة الى مكتبة كبيرة ومتنوعة من الافلام والمسلسلات, والوثائقيات وغيره من المحتوى المتنوع الدي يلائم كل افراد الاسرة. وما يميزهم كدلك توفيرهم لخلية صيانة على مدار الساعة وطيلة الاسبوع, وسريعي الاجابة عن كل التساؤلات او المشاكل.
وعلى العموم تتميز سرفرات iptv الخاصة بهم بالتباث الكبير والتلائم مع جميع سرعات الانترنت, ودلك لتوفيرهم للقنوات بجودات مختلفة سواء العالية او المتوسطة وحتى الضعيفة. غير انه يمكنك استعمال سرفرك الخاص بعد الطلب على عدة انواع من الاجهزة, سواء على الاندرويد عبر تطبيقاتهم الخاصة او التطبيقات المشغلة لسرفرات iptv والمتوفرة عبر playstore ك solid xtream, اضافة الى الحاسوب عبر vlc, وكدا اجهزة الاستقبال الحديثة التي تتوفر على هده الخدمة, دون ان ننسى طبعا احهزة التلفاز الدكية smartv.

ومن افضل ما يميز هده السرفرات مايلي:

1-قوة ثبات عالية مع جوده مشاهدة HD , FHD وكذلك جودة منخفضة لسرعات الانترنت الضعيف LOW , SD.
2-اشهر و اكبر الباقات المحلية و العالمية حول العالم.
3-عدد القنوات اكثر من 6000 ويتم تحديث القنوات باستمرار .
4-القنوات كلها بث مباشر لا يوجد فاصل زمني بين البث .
5-يعمل على انترنت يبدا من 2 ميجا  للسرعات الضعيفة اقل من 2 ميجا.
6-تجربة مجانية 24 ساعة قبل الاشتراك.
7-يتم تسليم ملف الاشتراك  مع متابعتكم في تركيبها على اي حهاز خطوة بخطوة  (هاتف - جهاز استقبال (رسيفر) - شاشة ذكية Smart Iptv- كمبيوتر).
8-توفر لك جميع صيغ ملفات iptv التي تعمل علي كل الاجهزة .
9-يمكنك استخدام الاشتراك على اكثر من جهاز و لكن ليس بنفس الوقت.
10-الدعم الفني للسيرفر 
11-توفر لكم ايضا تفعيل الماك ادريس الخاصة بتطبيق Smart Iptv للشاشة الذكية

وعلى العموم ينصح قبل الشراء طلب سرفر تجريبي لمدة 24 ساعة مجانا, للاطلاع على المحتوى المقدم والتاكد من توافق الانترنت لديك مع بث السرفر.

وهدا عرض سريع لمحتوى السرفرات من خلال هدا الفيديو

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID