MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حصريا وجديد ! تطبيقmaestro windroid iptv مع كود تفعيله مجانا

حصريا وجديد ! تطبيقmaestro windroid  iptv مع كود تفعيله مجانا


حصريا وجديد ! تطبيقmaestro windroid  iptv مع كود تفعيله مجانا


تحية عطرة بكل المودة والحترام

اخواتي اخواني متتبعي وزوار مدونتنا الكرام, يسعدنا ويشرفنا ان نتشارك معكم تطبيقنا الجديد والحصري maestro windroid iptv. لمشاهدة القنوات عبر اجهزة الاندرويد التطبيق يصدر في نسخته الاولى المجانية, المرفق باعلانات البانر الغير مزعجة على العموم, ونتمنى ان يروقكم وتتشاركوا معنا في تطويره الى الافضل مستقبلا في اصداره القادم, ودلك باقتراحاتكم وآرائكم.

تطبيق maestro windroid iptv, من تطويرنا الخاص, وقد قمنا كخطوة اولية بالاقتصار في محتواه على القنوات الرياضية, على ان يثم اضافة مجموعة اخرى من القنوات العربية والعالمية مستقبلا, لكن تركيزنا على القنوات الرياضية جاء تجاوبا مع متطلبات متتبعينا الكرام, ومعضم العامة الدين يجدون مشاكل عديدة في عديد التطبيقات المجانية والمتوفرة حاليا والتي تقدم المحتوى الرياضي خاصة,حيث التقطعات الكتيرة وعدم تباث البت, لدى وفرنا القنوات من تلاثة سرفرات مختلفة ومتنوعة حتى لايكون الضغط كبير على السرفر الوحيد, اضافة الى ميزة اختلاف جودات بث قنوات كل سرفر على حدى, حيث هناك القنوات العالية الجودة اضافة الى الجودة المتوسطة وحتى الضعيفة.
التطبيق جاء بتصميم بسيط يسهل معه التجول في المحتوى الدي يقدمه حيث ان كل سرفر بايقونته الخاصة, تم كل قناة باسمها المخصص واللوجو الخاص بها, غير ان التطبيق لايتطلب تحميل مشغلات خارجية للقنوات لاستعماله لمشغل داخلي مدمج سريع الاستجابة, كما ان التطبيق لايلزمك باعادة التحديث او الثتبيت مع كل تجديد او اضافة, فبمجرد الدخول الى التطبيق مرة جديدة فستضاف آليا وتلقائيا اي قناة جديدة او اي تعديل او اضافة كيفما كانت.
بعد تحميل التطبيق من الرابط اسفل التدوينة, وفتحه سيطلب منكم بيانات التفعيل التي قمنا بارفاقها اسفل التدوينة, وهي عبارة عن كود من ستة ارام لتفعيل التطبيق.

نتمنى ان تتشاركوا معنا زوار ومتتبعي مدونتنا الكرام في تطوير التطبيق بآرائكم واقتراحاتكم التي تهمنا دائما, ونعدكم قريبا بتطبيق جديد حصري عام.




بيانات التفعيل: 271281


شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID