MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حصريا وجديد تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية apk iptv sport channels

حصريا وجديد تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية apk iptv sport channels


حصريا وجديد تطبيق لمشاهدة القنوات الرياضية apk iptv sport channels


اهلا وسهلا بكم


نقدم لكم اخواتي اخواني من خلال هده التدوينة تطبيقا جديدا وحصريا, خاصا بمشاهدة القنوات الرياضية لعشاق كرة القدم ومختلف الياضات الجماعية والفردية الاخرى, وهو تطبيق world sport tv. وهو من تصميمنا الخاص.
التطبيق دو تصميم بسيط سهل الاستخدام وسريع الاستجابة , وبحجم صغير جدا, ويضم 
محتوى خاص بالقنوات الرياضية وبجودات مختلفة وهي مقسمة الى فئات حسب الجودات.
كما انه يضم فئة خاصة تهتم بكاس العالم, من خلال عرض التمان مجموعات التي ستتبار في هده المنافسة الدولية الكبيرة والمنتضرة,والفرق المكونة لكل مجموعة مع تواريخ المباريات وتوقيثها, وكدا المدن الروسية المحتضنة لهده المباريات.
وتجدر الاشارة ال انه وبسبب معانات العديد من مشاكل التقطعات في البث, خاصة في اوقات الدروة والضغط على سرفرات بث معضم التطبيقات المجانية, فقد وفرنا كل قناة من القنوات التي يضمها التطبيق بعدة جودات, ليلآئم التطبيق جميع المستخدمين كيفما كانت سرعة الانترنت لديهم, ودلك لتجنب التسنجات والتقطعات.فهناك قنوات تبث بجودة عالية جدة لاصحاب سرعة الانترنت التي تفوق اربع ميكا, وجودة متوسطة لاصحاب سرعة الانترنت التي تعادل واحد ميكا فما فوق, غير ان هناك حتى الجودة الضعيف لاصحاب النت الضعيف جدا.
وسرفرات بت التطبيق فهي قوية وتتحمل عدد من المستخدمين يفوق الف وخمسمئة مستخدم في نفس الوقت. غير ان هناك بعض القنوات التي سيثم تفعيلها قريبا وهي متوقفة الآن, التطبيق به اعلانات لكنها لسيت كتيرة الضهور وغير مزعجة على العموم.

نتمنى ان يروقكم التطبيق وتتواصلو معنا لاي استفسرا. وللمزيد من التفاصيل تابعوا الفيديو المرفق:

رابط تحميل التطبيق اسفل التدوينة.







شكرا لوقتكم




عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID