MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

التطبيق الجديد tv tap لمشاهدة آلاف القنوات دون تقطعاتnouvelle application iptv tap tv

التطبيق الجديد tv tap لمشاهدة آلاف القنوات دون تقطعاتnouvelle application iptv tap tv


التطبيق الجديد tv tap لمشاهدة آلاف القنوات دون تقطعاتnouvelle application iptv tap tv

تحية عطرة بكل المودة والاحترام



من خلال هده التدوينة نقترح عليكم اخواتي اخواني, تطبيق جديد لمشاهدة آلاف القنوات عبر اجهزة الاندرويد, تم رفعه مؤخرا على googel playstore, وهو تطبيق tv tap iptv.

تطبيق tv tap يوفر محتوى غني كبيرومتنوع لمشاهدة آلاف القنوات العربية والعالمية لمختلف دول العالم, فهناك القنوات العربية والفرنسية والامريكية وغيرها, كما يوفر القنوات المتخصصة في مختلف المجالات كالاخبارية والرياضية والفنية وقنوات الاطفال, وهو تطبيق مشابه للعديد من التطبيقات الرائدة في هدا التخصص بتصميمه الجميل والبسيط والمنضم, حيث يوفر فئات القنوات, حسب الدول وكدا الاختصاص, مما يسهل تصفح محتواه والتنقل بين مختلف القنوات التي يوفرها.
تطبيق tv tap iptv احترافي بامتياز, ويوفر سرفرات بث مختلف لكل قناة على حدى, ففي حال تعطل احداها يمكنكم اختيار سرفر آخر, غير ان سرفرات بث القنوات تتميز باستقرارها الكبير, وليس هناك مشاكل التقطعات التي يعاني منها الجميع في اغلب التطبيقات المجانية.
اما بالنسبة لمشغل القنوات فالتطبيق يتيح لك استعمال المشغل المناسب لك, من خلال الاعدادات المتقدمة, اد يمكنك اختيار مشغل دائم او اختيار المشغل مع كل مرة تريد فتح قناة جديدة.
تطبيق tv tap ثم تقيمه بشكل ايجابي وجيد عبر playstore, رغم انه حديث الانشاء والرفع, وقد تم تحميله من طرف عدد كبير من المستعملين.

وعلى العموم يمكن تلخيص تطبيق tv tap iptv على انه تطبيق جيد لمشاهدة القنوات, يتنبئ له بمحاكات عمالقة التطبيقات المشابهة له والمعروفة عربيا وعالميا كتطبيق GLOSTART.

وللمزيد من التفاصيل عن التطبيق تابعوا الفيديو.

رابط تحميل التطبيق اسفل التدوينة






شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID