MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

حصريا تطبيق iptv watch apk لمشاهدة آلاف القنوات بطريقة حديدة

حصريا تطبيق iptv watch apk لمشاهدة آلاف القنوات بطريقة جديدة


حصريا تطبيق iptv watch لمشاهدة آلاف القنوات بطريقة جديدة



نسعى جاهدين اخواتي اخواني, الى تقديم اخر واحدث مستجدات التطبيقات في مختلف التخصصات لدى سنعرض عليكم اليوم من خلال هده التدوينة , احد التطبيقات الجديدة لمشاهدة آلاف القنوات العربية والعالمية, عبر هواتفكم وهو تطبيق:
IPTV WATCH .
التطبيق ثم رفعه حديثا على playstore , وقد قيمه بشكل اجابي مختلف محمليه الدين فات عددهم خمسة آلاف مستخدم ودلك خلال فترة وجيزة.
ويقوم مبدأ التطبيق على توفير عدد كبير من سرفرات IPTV M3U , المختلفة والمتنوعة ليضعها بين ايديكم دون الحاجة الى وقت للتحميل او البحت, وهي سرفرات متجددة يوميا , وتشمل عددا كبيرا من القنوات العربية والعالمية وفي عديد التخصصات سواء العامة او المتخصصة كالقنوات الرياضية وقنوات الافلام وغيرها من الشبكات المعروفة .
تطبيق iptv watch ,يشتغل بمشغل داخلي سريع الاستجابة وبتصميم جميل ومميز, حيث يمكنكم مشاهدة احدى القنوات عبر سطح المكتب رغم الخروج من التطبيق.
اما عن طريقة التشغيل ,فبع تحميل وتتبيث التطبيق وفتحه ,ماعليكم سوى الدخول الى الاعدادت ثم الضغط على لائحة السرفرات المنشورة وتحميل السرفر الدي ثريده,هده العملية تتم بسرعة كبيرة ولا تحتاج لسرعة نت قوية وبدلك ستضهر لائحة القنوات.

وهده صورة توضيحية:







اما بالنسبة للسرفرات بحد داتها فلا يمكننا تقييمها اخواتي اخواني , لانها متجددة ومتغيرة كل يوم, لكن على العموم فمقارنة بالعدد الكبير من السرفراث التي يقدمها التطبيق فهدا يؤكد على ان الضغط لن يكون على احداها دون الاخرى مما لن يسبب في مشكل التقطعات .

وللتعرف اكتر عن التطبيق تابعوا الفيديو المرفق.

رابط تحميل التطبيق من playstore اسفل التدوينة.











شكرا لوقتكم


عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID