MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الاصدار الجديد للمحاكي للاندرويد nox app player لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب

الاصدار الجديد للمحاكي للاندرويد nox app player لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب


الاصدار الجديد للمحاكي للاندرويد nox app player لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب




نقدم لكم من خلال هده التدوينة احد اروع البرامج المحاكية للاندرويد لتشغيل مختلف انواع التطبيقات على اجهزة الحواسيب.
وهو برنامج nox app player  في آخر اصداراته VERSION: 6.0.9.0 , والتي صدرت بتاريخ 27-04-2018.
وهو برنامج للحواسيب يمكنكم من محاكات كاملة لنضام الاندرويد على مختلف احهزة الكمبيوتر, والاستمتاع بكل ميزات الهواتف النقالة الحديثة, وتحميل تطبيقات الاندرويد المختلفة , سواء من على متجر PLAYSTORE او بصيغة APK وتثبيتها في الحاسوب من خلال البرنامج واستعمالها كانك تعمل بجهاز اندرويد.
برنامج قيد الشرح وجد فيه العديد من عشاق العاب الاندرويد ملادهم المميز لتشغيل تطبيقات الالعاب , خاصة دات الحجم الكبير, وهو ايضا منصة يستعملها مطوروا التطبيقات لتجربة واختبار مشاريعهم المطورة لاحهزة الاندرويد قبل رفعها للعامة.
ويعتبر nox app player  من بين اقوى واسرع وافضل محاكيات الاندرويد, لتشغيله لمختلف التطبيقات بسرعة كبيرة ودون تشنجات او بطئ, غير انه مجاني ويوفر عدد من الادوات الخاصة لتطبيقات الالعاب , مثل الكيبورد وبعض الموجهات الاخرى التي تساعد اثناء اللعب , ويوفر ايضا بيئة نضام اندرويد كيث كات,ولولي بوب ودلك لدعم حميع التطبيقات المتوفرة على متجر playstore.
بعد تحميل البرنامج وتنصيبه على الحاسوب وفتحه سيضهر لك بالواجهة الموضحة في هده الصورة:





وهي واجهة بسيطة جدا, مشابهة لواجهة الهاتف النقال التي تشتغل بنضام الاندرويد, حيث ستجد عدد من التطبيقات المثبتة تلقائيا كالكميرا ومتجر كوكل للتطبيقات, وغيرها.
اما عن استعمال البرنامج فهو سهل الاستخدام ولا يتطلب معرفة كبيرة بعالم التقنية , اد ستجد في الحهة اليمنى للبرنامج شريطا به مجموعة من الايقونات للتحكم فيه, وهي معرفة بكلمات دلالية, فيكفيك وضع الفارة على الايقونة لمعرفة دورها الاساسي, كما ان هناك خصائص متعددة يمكنك التعديل عليها كحجم عرض الشاشة , وكل دلك بالدخول الى الاعدادات, والصورة فوق توضح كل شيء.
للاشارة حجم البرنامج كبير شيءا ما مما قد يستغرقك بعض الوقت لتحميله ,حسب سرعة النت لديك, اما عن طريقة تثبيت nox app player  فهي سهلة كغيرها من برامج الحاسوب, غير انه ينصح باعادت تشغيل الحاسوب بعد التثبيت حتى يشتغل nox app player بشكل جيد وصحيح.
والان يمكنك تشغيل ماتريد من تطبيقات الاندرويد على حاسوبك بسهولة تامة

رابط تحميل البرنامج من الموقع الرسمي ل nox app player



عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID