MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

جديد تطبيق لمشاهدة آلاف القنوات من عشرات السرفرات المختلفة apk iptv daily iptv

جديد تطبيق لمشاهدة آلاف القنوات من عشرات السرفرات  apk  daily iptv


جديد تطبيق لمشاهدة آلاف القنوات من عشرات السرفرات المختلفة apk iptv daily iptv


تحية عطرة بكل المودة والاحترام

نقدم لكم اليوم اخواتي اخواني من خلال هده التدوينة, احد التطبيقات الجديدة والحصرية لمشاهدة القنوات التلفزية عبر اجهزة الاندرويد والمتوفر من خلال منصة playstore.
وهو بميزات متنوعة وعديدة, وسرفرات قوية ورهيبة, مع تصميم وشكل جميل, الا وهو تطبيق Daily iptv.

تطبيق Daily iptv من التطبيقات الجديدة والمرفوعة حديثا على منصة playstore, لمشاهدة القنوات التلفزية عبر كل الاجهزة التي تشتغل بنضام الاندرويد من هواتف وشاشات دكية و box tv. وتقوم فكرة التطبيق على توفير عدد كبير من القنوات من مختلف اقطار العالم والمتحدتة بكل اللغات, من خلال عديد السرفرات المتنوعة المحتوى, وهي سرفرات دائمة التجديد باستمرار, وشاملة لمجموعة كبيرة من القنوات العربية والاجنبية وفي مختلف التخصصات, ولكل الشبكات التلفزية المعروفة عالميا. كما ان التطبيق يوفر سرفرات خاصة بمكتبة افلام اجنبية, وفئة خاصة بقنوات الاطفال, اضافة الى فئة للموسيقى.
والجميل في تنوع وتعدد السرفرات التي يوفرها التطبيق هو اشتغالها بامتياز كبير دون مشاكل التقطعات, حيث ان كترة هده السرفرات يجعل الضغط لايكون على السرفرالوحيد,  وبالتالي فالبث يبقى مستقر ومتوافق مع جميع سرعات صبيب الانترنت, على الا تكون ضعيفة جدا طبعا.
تطبيق Daily iptv يلزمه مشغل "wuffy player" (رابط تحميله مع رابط تحميل التطبيق اسفل التدوينة), وهو من المشغلات السريعة والقوية ودات الشكل الجميل, والتي تمكنك من مشاهدة احدى القنوات مع تصفح محتوى السرفر المشغل, اما واجهة التطبيق فهي بسيطة وجميلة وسهلة الاستخدام, فبعد فتح التطبيق لايلزمك الى الضغط على الايقونة الاولى لسرفرات البث وبالتالي الدخول الى هده السرفرات, وتجدر الاشارة ايضا الى ان هناك بعض سرفرات او فئات القنوات التابثة في التطبيق, كفئة القنوات العربية والفرنسية والايطالية.

فكرة تطبيق Daily iptv تقوم توفير اكبر عدد من القنوات من مختلف اقطار العالم ومن سرفرات عديدة ومتنوعة, وبالتالي تخفيف الضغط على السرفر التابث للتطبيق والابتعاد على مشاكل التشنجات والتقطعات في البث, خاصة باستعماله ل  "wuffy player" كمشغل داخلي, وهو المعروف بقوته وسرعته وتوافقه مع مختلف سرعات الانترنت في تشغيل القنوات عبر اجهزة الاندرويد.

رابط تحميل التطبيق من playstore اسفل الفيديو

للمزيد من التفاصيل عن التطبيق تابعوا الفيديو المرفق







شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID