MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تطبيق صور ورسائل التهاني بعيد الفطر للاندرويد

تطبيق جميل لصور ورسائل التهاني بعيد الفطر للاندرويد


تطبيق صور ورسائل التهاني بعيد الفطر للاندرويد


تحية عطرة بكل المودة والاحترام

يحل عيد الفطرالسعيد خلال الايام القليلة المقبلة على الامة الاسلامية, بعد شهر رمضان الكريم الدي نتمنا ان يتقبل الله منا ومنكم صيامه وقيامه, لتاتي فرحة العيد بصلة الارحام والتهاني على الاقارب والاحباب والاصدقاء, القريب منهم والبعيد, لدلك سنستعرض وايآكم من خلال هده التدوينة, احد اجمل تطبيقات التهاني بعيد الفطر من خلال الرسائل الصورية والنصية المعبرة والجميلة.

كلما اقتربت الاعياد الدينية والمناسبات الكبيرة, يكترالطلب عن التطبيقات التي توفر خدمة باقات التهاني الصورية والنصية , للمعايدة بها على العائلة والاحباب والاصدقاء, او حتى مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعية التي اصبح الجميع في عصرنا مرتبطا بها, ومتواصلا مع الآخرين من خلالها. وسنقدم لكم تطبيقا خاصا بهده المناسبة, يوفرهده الخدمة بشكل مجاني دون الحاجة الى انترنت بعد تحميله وتثبيته, وهو متوفر عبر playstore. التطبيق يوفرعددا كبيرا من الرسائل الصورية والنصية الخاصة بتهاني عيد الفطر السعيد, وبجودة صورة متالية وكتابات بخطوط جميلة ومختلفة. ويتيح لك التطبيق امكانية تكبير الصور وتحميلها على هاتفك لستعمالها كخلفية, كما يمكن مشركة الصور من داخل التطبيق عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعية, كالفيسبوك, او تطبيقات المحادتة كالواتس اب.
ويحتوي التطبيق على قسمين اساسيين, الاول خاص بكل الرسائل الصورية التي يوفرها, والتي تتصدرها الصور المضافة حديثا, اد ان التطبيق دائم التحديث وهدا لايلزمك باي اعدادات, فكل الاضافات تمر تلقائيا مع كل تشغيل جديد للتطبيق شرط الاتصال بالانترنت. اما القسم التاني فهو المفضلة والدي يمكنك انشاء محتواه بنفسك من خلال اضافة الرسائل الصورية المميزة بالنسبة اليك داخله. ورغم المحتوى الكبير الدي يوفره التطبيق الا ان حجمه يبقى صغيرا جدا, كما انه متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد, وسريع الاستجابة وسهل التصفح.
تطبيق الرسائل الصورية والنصية لتهاني عيد الفطر, سيوفر عليك الوقت والجهد, لكتابة المعايدة المميزة والجميلة وارسالها للاصدقاء او حتى مشاركتها عبر كل الوسائل المتاحة, وبالتلي مشاركة فرحة العيد مع الجميع, غير انه تطبيق مجاني, بعه بعض الاعلانات لكنها غير مزعجة, اد تقتصر على اعلانات اسفل الشاة.

وفي الاخير نتمنى لكل متتبعينا وزورارنا, عيدا مباركا سعيدا مسبقا, وان يتقبل الله منا ومنكم صيا وقيام رمضان, وان يدخل هدا العيد باليمن والافراح والمسرات على كل الامة العربية والاسلامية.

لتحميل التطبيق من playstore الرابط اسفل التدوينة

صور من داخل التطبيق:




شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID