MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

التحديت الجديد للعبة سباق السيارات الرائعة Driving Zone 2

التحديت الجديد للعبة سباق السيارات الرائعة 

 Driving Zone 2 


التحديت الجديد للعبة سباق السيارات الرائعة  Driving Zone 2


تحية عطرة لكل متتبعينا وزوارنا

تلقى العاب سياقة السيارات وسباقاتها اقبالا كبيرا من مختلف الشرائح وكل الاعمار, وسنقدم لكم من
 خلال هده التدوينة لعبة Driving Zone 2, في تحديتها الاخير.وهي متخصصة في هدا النوع من الالعب, والتي لآقت تقييما جيدا على googelplaystore وتم تحميلها من طرف اكتر من مليون شخص.

لعبةDriving Zone 2, لعبة متوافقة مع جميع اجهزة الاندرويد, وهي بتصميم وكرافيك رائع ومميز تلاتي الابعاد, حيت يمكنك عيش تجربة قيادة السيارات, بشكل محاكي قريب للواقع والحقيقة وسط مدن وطرق مليئة بالسيارات, او حتى كانك محترف سباقات السيارات, ودلك من خلال عالم مفتوح من المنعطفات الخطرة والتلال والتقاطعات, والطرق الريفية مع مع المناضر الطبيعية الرائعة, وفي مختلف الاجواء سواء الحارة او المطرة مع لمسات للاماكن المختلفة كالصحراء والمناطق التلجية.
توفر لك لعبة Driving Zone 2 عديد انواع واشكال السيارات حيث يمكنك الاختيار بينها, وبالتالي قيادة والتسابق بآخر موديلات السيارات,  والتي سيمكنك تحسينها مع نهاية كل سباق والفوز بنقاط اضافية من خلال زيادة سرعتك وتخطي اكبر عدد من السيارات, واحتلال المراكز الاولى طبعا, كما ان الفوز بهده النقاط سيتيح لك تغيير المضهر الخارجي كم الداخلي لسيارتك التي تسابق بها, من عجلات ومصابيح وغيرها من الاعدادات الاخرى, يميز ايضا اللعبة امكانية التسابق ليلا ونهارا وفي بيئات مختلفة.
اللعبة خفيفة وسريعة الاستجابة وهي بحجم 28 ميجا, ويتم التحكم بالسيارة اثناء اللعب من خلال عجلات قيادة السيارات المعروفة بالمقود, او عن طريق الاسهم الواضحة في شاشة الهاتف. ( وهدا ما توضحه الصورة تحت).

لعبة Driving Zone 2, تاخد عشاق سباقات السيارات من مختلف الاعمار, الى عالم من الخيال والمتعة والتسابق. والسرعة المجنونة مع الحماسة والاتارة. في شكل وبيئة وتصاميم محاكية للحقيقة, وقد تم تقييم اللعبة عبر playstore باكتر من اربع نجوم.

يمكن تحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر من playstore اسفل التدوينة.

وهده ورقة صغيرة عن اللعبة:

1- الاصدار الحالي:  0,56
2- آخر تحديث:  06- يونيو-2018
3- الحجم:  28 ميجا
4- متوافق مع:  الاندرويد 4,1 والاحدث
5- عمليات التثبيت:  اكتر من مليون تثبيت
6- تقييم المحتوى:  مقيم بانه مناسب لمن يبلغ تلاتة سنوات فما فوق.






شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID