MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تطبيق جديد لمشاهدة القنوات الرياضية والعامة world tv apk iptv

تطبيق جديد لمشاهدة القنوات الرياضية والعامة
 world tv apk iptv 


تطبيق جديد لمشاهدة القنوات الرياضية والعامة world tv apk iptv


اهلا وسهلا بكم

من خلال هده التدوينة سنواصل وايآكم شرح آخر التطبيقات المطورة حديتا لمشاهدة القنوات التلفزية عبر اجهزة الاندرويد, والتطبيق قيد الاستعراض اليوم هو world tv الجديد, والدي يقدم خدمة iptv للاندرويد بشكل احترافي, سوار من حيث الشكل او المضمون, وكدلك جودة مستوى الخدمة, من خلال سرفرات بث قوية وتابثة, كما انه يوفر مجموعة متنوعة من القنوات العربية والاجنبية.

تطبيق world tv من التطبيقات العربية الجديدة, والمطورة حديتا لمشاهدة القنوات التلفزية عبر مختلف الاجهزة المشتغلة بنضام الاندرويد, وهو تطبيق احترافي يحاكي في شكله وتصميمه عددا كبيرا من التطبيقات الرائدة في هدا المجال كتطبيق tele 2 web.
وهو بواجهة منضمة تستعرض فئات القنوات التي وفرها بشكل واضح ومرتب, سهل التصفح والاستخدام, غير انه يشتغل بمشغل داخلي سريع الاستجابة قوي, مما لايستوجب تحميل اي اضافات او مشغلات خارجية.
تطبيق world tv يقدم محتوى متنوع وكبير من القنوات العربية والاجنبية, كالقنوات الفرنسية, ومختلف القنوات العربية الوطنية لجميع الدول, اضافة الى عديد الشبكات المتخصصة كقنوات osn, دون ان ننسى فئات قنوات الاخبار والاطفال والرياضة.
التطبيق يوفرايضا مكتبة صغيرة من الافلام العربية التي قد تكون ربما اكبر في الاصدارات القادمة للتطبيق, باعتبار هده النسخة هي الاولى له.
وعن سرفرات بث التطبيق فهي تابتة ولاتوجد بها تقطعات, رغم جودة صورة البث التي تختلف من الجودة العالية الى المتوسطة, غير انه لايمكن الجزم في توافقه مع سرعات الانترنت الضعيفة, اد وكما هو ماكد فمختلف التطبيقات المجانية التي تقدم هده الخدمة تستوجب صبيب معقول للانترنت, خاصة مع تزايد الضغط على التطبيق وارتفاع عدد مستعمليه. وتجدر الاشارة الى توافقه مع اجهزة box tv التي تشتغل بنضام الاندرويد وكدلك الشاشات الدكية, مع امكانية تشغيله على الحاسوب من خلال محاكيات الاندرويد ك nox app player.

تطبيق world tv. تطبيق جيد يقدم خدمة مشاهدة القنوات التلفزية عبر اجهزة الاندرويد مجانا, كما انه خال من الاعلانات حاليا, ويوفر مجموعة مميزة من القنوات العربية الاكترمتابعة ومن سرفرات بت تابة دون مشاكل التقطعات نسبيا, لان هدا يبقى مرهونا كما دكرنا بسرعة وصبيب الانترنت و عدد المتصلين او مستخدمي التطبيق.

للتعرف اكتر على التطبيق تابعوا الفيديو:

رابط تحميل التطبيق اسفل التدوينة 





شكرا لوقتكم


عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID