MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تفعيل شكل بريد gmail الجديد مع اهم الخصائص والمزايا التي جاء بها

تفعيل شكل بريد gmail الجديد مع اهم الخصائص والمزايا التي جاء بها


تفعيل شكل بريد gmail الجديد مع اهم الخصائص والمزايا التي جاء بها

مرحبا بكم

عودتنا شركة Goole بتحديتاتها المميزة والدائمة لمختلف منتجاتها لتساير التطورات ورغبات المستخدمين لهده الخدمات, ومن بينها البريد الالكتروني الدي يستعمله عدد كبير من الاشخاص عبر العالم والمعروف باسم Gmail. حيث جائت مؤخرا بتحديث وشكل جديد لبريد Gmail, لتجربته قبل تغييرواجهة الموقع بشكل كلي ونهائي, مع ميزات واضافات عديدة وجديدة تعتمد على تقنية الدكاء الصناعي, ودلك لجعل المستخدمين اكتر امآنا وانتاجية, وسنستعرض معكم من خلال هده المقال اهم الميزات المضافة مع طريقة تفعيل الشكل الجديد.

يمكن الآن لجميع مستخدمي Gmail الحصول على التصميم الجديد للموقع, وتجربة المزايا الجديدة والعديدة التي جاء بها هدا التحديث, والتي تهدف اساسا الى تعزيز الحماية من خلال عديد الميزات, كميزة الوضع السري والتي بها عديد الخصائص, اد يمكنك من خلالها جعل رسائلك مؤمنة وبالتالي لايمكن للمستقبل اعادة ارسالها لشخص آخر او نسخها او حتى تنزيلها,كما انه يمكنك تحديد مدة زمنية لعمر الرسالة المرسلة والتي ستحدف تلقائيا من عند المستقبل في الوقت الدي سبق وحددته,يضاف الى هدا خاصية تكويد الرسائل التي تحتوي على معلومات مهمة وحساسة, وبالتالي تستوجب التحقق من المستلم قبل قرائتها عبر التوصل برمزمرور يرسل وينشء من طرف Googel.
كما انه اصبح الان بامكان المستخدم ل Gmail الاستعانة بتطبيقات جوجل الانتاجية, مباشرة من داخل الصفحة الرئيسية للبريد,حيث يمكنك مثلا تطبيق keep من انشاء مجموعة من قوائم الملاحضات وتدوينها, اما تطبيق tsks فيمكنه مساعدتك على تنضيم المهام والمواعيد, في حين يبقى لتطبيق googel calender دور عرض الجدول الزمني اليومي وانشاء احدات جديدة والانتقال الى اخرى.

غير ان هناك عديد الميزات الاخرى التي سنستعرضها معكم على شكل نقط كالتالي:

1-المرفقات في بريد Gmail أصبحت أكثر ذكاء وسهولة، فعندما تريد قراءة بريد 
إلكتروني مرفق معه  ملف كيفما كان فأنت لست بحاجة إلى فتح هذا الملف لمعرفة محتواه بل يمكنك الإطلاع عليه من خلال الواجهة الخارجية لبريد الجميل.

2-تفعيل ميزة الردود التلقائية  الذكية في بريد Gmail فبمجرد وصول أي رسالة سوف يتم إرسال رد تلقائي معد من طرفك إلى مرسل الرسالة.

3-التحكم في رسائل البريد بشكل كلي، فبمجرد أن تضع مؤشر الفأرة على أي رسالة سوف تنبثق لك مجموعة من الخيارات، من قبيل حذف الرسال أو أرشفتها أو تمييزها بعلامة ما.

4-زر تفعيل ميزة الغفوة لتاجيل قراءة الرسالة الى وقت لاحق تحدده بنفسك.

5-ميزة Nudge التي تتعرف على الرسائل المهمة الواردة تم تعرضها باشعار يشجع المستخدم على الرد عليها.

6-جمع مجموعة من الخدمات الخاصة ببريد Gmail في مكان واحد، بحيث تستطيع الوصول إليها  من داخل بريد الجميل ومن دون الحاجة إلى روابط خارجية.

7- زيادة الامان والتي تضهر الرسائل الملغومة او المشكوك في كونها من مصدر غير موتوق باللون الاحمر.

ويمكن للمستخدم الآن الحصول على التصميم الجديد عبر خطوات بسيطة, فكل المطلوب هو الدخول او الانتقال لصفحتك او حسابك Gmail والضغط على ايقونة الاعدادات( كما هو مبين في الصورة تحت) ثم تحديد تجربة Gmail الجديد ليتم اعادة تحميل الصفحة وتفعيل التصميم الجديد بسهولة, وتجدر الاشارة الا انه يمكنك حاليا العودة الى الاصدار القديم عبر نفس الخطوات.


وفي الاخير يمكن القول ان التصميم الجديد جاء حقا بتطورات وميزات جديدة, كثيرة ورائعة تسهل على المستخدمين الكتر عبر العالم لبريدهم Gmail باكتر سلاسة وامان, وتحكم اكتر يساير حقا المتطلبات.

شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID