MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الاصدار الجديد للعبة البلياردو 8 Ball Pool مع تحديثات وميزات متنوعة

الاصدار الجديد للعبة البلياردو 8 ball pool  مع تحديثات وميزات متنوعة


الاصدار الجديد للعبة البلياردو 8 Ball Poolمع تحديثات وميزات متنوعة


تحية عطرة بكل المودة والاحترام

تعتبر لعبة البلياردو 8 Ball Pool, احدى اروع الالعاب المعروفة عالميا والتي تحتل مركزا متقدما في تصنيف الالعاب الرياضية على playstore, وهي لعبة من تطوير شركة Mini Clip, التي اصدرت اول نسخة لها مند سنين طوال, ثم دآئبة الشركة على التحديث المستمر للعبة,واضافة الميزات الجديدة سواء من حيث التصميم والاداء اوقوة المستويات والمراحل, مما جعلها اكتر محاكاة للواقعية في اللعب. اد يمكن الاستمتاع بمنافسة الاصدقاء والدخول في بطولات بين عدد من اللاعبين, وغيرها من الميزات التي سنستعرضها وايآكم مع هدا التحديث الجديد من اللعبة, والدي طرح مؤخرغ. 

لعبة 8 Ball Pool هي لعبة رياضية للاندرويد, محاكية للعبة البلياردو الحقيقية, حيث تمكنك من الاستمتاع باللعب في هاتفك ودلك لوحدك او من خلال منافسة الاصدقاء, او حتى اللعب online ومواجهة منافسين من مختلف اقطار العالم (واحد ضد واحد),او الدخول في بطولات تضم عددا كبيرا من اللاعبين, ودلك بعد تسجيل الدخول الى اللعبة, الدي يثم بشكل سهل ودون تعقيدات, اد يمكنك التسجيل حتى بحسابك الخاص في الفايسبوك.
واهم مايميز لعبة 8 Ball Pool, امكانية اختيارنمط اللعب وكدا تخصيص العصاة والطاولة الى الشكل الدي تفضله, اضافة الى مبدا عملات Pool الدي تقوم عليه اللعبة حيث يمكنك الحصول عليها من خلال الفوز بالمباريات, وبالتالي استعمالها في متجر pool shoop وشراء اشياء مختلفة او الانتقال الى مستوى تنافسي اقوى.
غير ان اللعبة تضم عددا كبيرا من الاعبين النشطين online من مختلف اقطار العالم, مما يتيح لك امكانية التباري واللعب والاستمتاع في اي وقت اومكان, شرط الاتصال بالانترنت, وفي حالة عدم توفر الانترنت فهناك امكانية اللعب لوحدك والتدرب بمفردك.
لعبة 8 Ball Pool للبلياردو لعبة احترافية بامتياز بكرافيك عالي ومميز سواء من حيث التصميم او الصور, كما ان ادآء اللعبة سريع وليس به مشاكل.

وتضم لعبة 8 Ball Pool اوضاع مختلفة للعب يمكن تصنيفها كما يلي:

1- اللعب 1 ضد 1: يمكن اختيار اي لاعب متواجد في العبة عشوائيا ومنافسته في مبارة بشكل تلقائي.
2- لعب بطولات: الدخول في منافسة على شكل بطولة او دوري مع عددكبير من اللاعبين, لكن يلزمك الوصول الى مستويات محددة للدخول في هده البطولات الدولية.
3-اللعب ب 9 كرات: يلزمك ايضا الوصول الى مستويات محددة لفتح هده الفئة من اللعب.
4- اللعب مع الاصدقاء: يمكنك اللعب مع اصدقائك المقربين بالدخول عبر حساب الفايسبوك الخاص بك, وهده احدى الميزات التي توفرها اللعبة.
5- اللعب دون انترنت: حيث يمكنك اللعب والتمرن لوحدك في حال عدم توفر الاتصال بالنترنت.

وهده صورة من داخل التطبيق توضح اوضاع اللعب المدكورة:



وبشكل عام يجد العديد من عشاق رياضة البلياردو, لعبة 8 Ball Pool ملادهم المثالي, لممارسة هوايتهم اولعبتهم المفضلة افتراضيا. ومنافسة عدد كبير من اللاعبين على مستوى العالم, وبالتالي الدخول الى المستويات الخمسة التي تقدمها اللعبة باكتساب عملة
Pool, مما يخلق جوا من الاتارة والتشويق والمنافسة الحقيقية. التي ندعوكم الى اكتشافها عبر تحميل اللعبة من playstore, وهي لعبة مجانية كبيرة الحجم شيءا ما (55 ميجابايت) وقد تم تحميلها من طرف ملايين المستعملين ولاقة تقييما جيدا من غالبيثهم.

رابط تحميل اللعبة اسفل التدوينة

ورقة عن اللعبة:
التحديث الاخير: 30 ماي 2018
الاصدار الاخير: 3.13.5 
النوع: لعبة رياضية (بلياردو)
المطور: شركة Mini Clip
السعر: مجانية بها اعلانات
انضمة التشغيل: android/ios/windows
الحجم: 55 ميجابايث
التقييم: اكتر من 4 نجوم




شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID