MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

موقع appetize لتشغيل تطبيقات الاندرويد والآيفون على الحاسوب وعبر متصفحك دون الحاجة الى برامج

موقع appetize  لتشغيل تطبيقات الاندرويد والآيفون على الحاسوب وعبر متصفحك دون الحاجة الى برامج



موقع رائع لتشغيل تطبيقات الاندرويد والآيفون على الحاسوب وعبر متصفحك دون الحاجة الى برامج

اهلا وسهلا بكم


تعتبر البرامج المحاكية للاندرويد والآيفون, الحل او الطريقة الاكتر شيوعا عند الغالبية لتشغيل التطبيقات على الحاسوب, كبرنامج nox app player وغيرها, لكن قد يجد البعض مشاكل مع او في تشغيل هده البرامج, اما لضعف الحاسوب لديه او لمشاكل التشنجات التي تسببها بعض هده البرامج, لدا سنشارككم اليوم طريقة رائعة ومميزة لتشغيل تطبيقات android و ios عبر متصفحكم دون الحاجة الى برامج, وفقط عبر موقع appetize.

موقع appetize من افضل واسهل المواقع التي تتيح خدمة تشغيل التطبيقات online. دون الحاجة الى برامج, حيث تكمن فكرة الموقع, في توفرك فقط على التطبيق المراد تشغيله بصيغة apk على حاسوبك, ثم الدخول الى الموقع وتحميله اليه عبر الضغط على ايقونة upload  تم select file لاختيار التطبيق المراد تشغيله من الحاسوب, والمميز في الموقع انه يشتغل على جميع المتصفحات دون الحاجة الى احداها بالتحديد, كما انه لايتطلب منك انشاء حساب او التسجيل, فبعد انتهاء تحميل التطبيق على او الى الموقع يكفي ملئ ايقونة البريد الالكتروني بايمايلك الخاص ثم الضغط على ايقونة generate لتتوصل براسلة بها رابط تشغيل التطبيق عبر الموقع.( الشرح بالتفصيل في الفيديو اسفل التدوينة)
موقع appetize يتيح لك امكانية اختيار نسخة android  التي ترغب فيها سواء android/4.4/5.1/6.0/7.0 , كما يمكنك التحكم في الشاشة من خلال تدويرها, او حتى تغيير حجمها, دون ان ننسى التحكم في الالوان.

وعلى العموم يبقى موقع appetize حلا من الحلول البديلة لتجربة وتشغيل التطبيقات
على الحاسوب, غيران هناك العديد من المواقع الاخرى, لكننا اخترنا شرح هدا الموقع لسهولة التعامل معه, فطريقة تشغيل التطبيقات عليه, لاتتطلب خبرة تقنية, كما انه سريع الاستجابة سواء مع android او ios. ولايلزمك بالتسجيل وانشاء حساب, اضافة الى كل الميزات التي سبق دكرها من خلال الموضوع.


وللتفاصيل عن طريقة تشغيل التطبيقات على موقع appetize دون الحاجة ال برامج, تابعوا الفيديو:





شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID