MAESTRO WINDROID MAESTRO WINDROID
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

موقع learn digital منصة تعليمية مجانية للمهارات التقنية من google باللغة العربية

موقع learn digital منصة تعليمية مجانية للمهارات التقنية من google باللغة العربية


موقع learn digital منصة تعليمية مجانية للمهارات التقنية من google جوجل باللغة العربية


تحية عطرة بكل المودة والاحترام

اصبح للمهارات الرقمية والتقنية دور كبير في الحياة اليومية لسكان العالم في جميع المجالات, خاصة بعد الازدياد المهول والكبير لمستعملي الانترنت عبر مختلف الاجهزة الالكترونية في العشرين السنة الاخيرة, وبالتالي وجب التعامل مع المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعية والتطبيقات العديدة, اما للدخول مسار مهني محدد او تطوير نشاطك التجاري او حتى ان كنت تلميدا او طالبا. لدلك اطلقت google مؤخرا منصة عربية تعليمية مجانية لتطوير المهارات التقنية والرقمية, موجهة لمختلف شرائح المجتمعات العربية.

اطلقت شركة google مؤخرا برنامج "مهارات جوجل" وهي منصة عربية مجانية موجهة للوطن العربي عامة, لتطوير وسقل مهاراتهم الرقمية والتقنية والتي اصبحت تلعب اليوم دورا كبيرا في تطوير اي مسيرة مهنية بسوق العمل, وقد جاء هدا المشروع ليحاول معالجة الفجوة المتنامية بين المهارات وسوق العمل في المنطقة العربية, اد من المتوقع وبحلول 2020,ان تتطلب وطيفة واحدة من اصل خمسة وضائف في العالم العربي مهارات تقنية, الشيء الغير متوفر فعليا. كما جاء هدا المشروع من google, لتزويد مختلف شرائح المجتمع بالفرص والامتيازات التي اصبحت توفرها التكنولوجية, خاصة للنسار العربيات اللآتي تبقى مساهمتهن الاقتصادية في هده المنطقة ضعيفة.
وتوفرمنصة learn digital, من جوجل عددا كبيرا من الدروس المتنوعة والمختلفة(فيديوا) تعزز وتطور المهارات الرقمية والتقنية في اكتر من مجال كالتسويق عبر محركات البحت, وشبكات التواصل الاجتماعية, اضافة الى دروس عن التجارة الالكترونية واستخدام الفيديوفي التسويق وعديد الدورات التعليمية الاخرى والمفيدة(مبينة في الصورة اسفل التدوينة).
وتتيح منصة  "مهارات من جوجل" التعليمية الجديدة للمستخدم امكانية اختيار المهارات المراد تطويرها, وبالتالي حرية اختيار الدروس المناسبة لك حسب العمل او التخصص, ومن تم يمكن اعداد خطة تعليمية للالتزام بالدروس سواء من خلال الكمبيوتر او الهواتف و اللوحات الدكية, غير انه يمكن تتبع مسار التقدم في البرنامج  التعليمي اول باول تم اجتياز اختبارات دورية لتحصل على شهادة معتمدة في آخر الدورة التعليمية.

وعموما يمكن القول بان عالم التكنولوجية اصبح عالما كبيرا لامجال لان يبقى الشباب العربي بعيدا عنه, لفرصه الكبيرة والزاخرة بالنجاحات والتطورات المستمرة, وتوفيره لفرص عمل كبيرة او حتى تطوير مجال عملك وربطه بالمجال الرقمي لانتاجية اكبر, وهدا حقا ما يحاول برنامج "مهارات من جوجل" مساعدة الناطقين باللغة العربية على توضيفه فلا تتردد في استكشاف الموقع.

رابط الموقع من هنا






شكرا لوقتكم

عن الكاتب

maestro-windroid

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الدونة

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة maestro-windroid في مختلف المواضيع التقنية اليومية

آخر الاخبار

recent

في الموقع الآن

جميع الحقوق محفوظة

MAESTRO WINDROID